الرئيسية / اخبار اللجنة / اللجنة الشعبية للخدمات وحركة فتح في مخيم جنين يكرمان طلبة الثانوية العامة

اللجنة الشعبية للخدمات وحركة فتح في مخيم جنين يكرمان طلبة الثانوية العامة

وفا- كرمت اللجنة الشعبية للخدمات وحركة فتح في مخيم جنين، مساء اليوم الأحد، الطلبة الناجحين والمتفوقين في امتحان الثانوية العامة “إنجاز”.

وشارك في مهرجان التكريم، والذي أقيم في قاعة نيسان التابعة للجنة الشعبية، وزير الحكم المحلي حسين الأعرج، ومدير تربية جنين طارق علاونة،  ومنصور السعدي ممثلا عن محافظ جنين، والمقدم فايز الشيخ ممثلا عن قائد المنطقة، والعقيد علي بواقنة مدير شرطة المدينة،  وعضو المجلس التشريعي والثوري جمال حويل، ومفتي قوى الأمن محمد صلاح، ومدير الاوقاف صلاح جودة، وأمين سر حركة فتح في المخيم جهاد أبو الكامل، ومدير جامعة القدس المفتوحة عماد نزال، ورئيس اللجنة الشعبية محمد الصباغ، ورئيس هيئة الأعمال الإماراتية ابراهيم الراشد،  وممثلين عن المؤسسة الأمنية وفعاليات وقوى ومؤسسات جنين ومخيمها .

وألقيت خلال مهرجان التكريم عدة كلمات، أكدت جميعها على أهمية الوحدة الوطنية، والشراكة بين كافة مكونات المجتمع، والوقوف إلى جانب أبناء المخيم، وأشادت بتضحيات وصمود ونضالات المخيم الذي تخرج منه القادة العظماء والشهداء والأسرى.

وشدد المتحدثون على ضرورة الاستمرار في النضال والتسلح بالعلم والمعرفة الثقافية حتى يتمكن شعبنا من نيل حقوقه المشروعة وفي المقدمة حقه في العودة وتقرير المصير واقامة دولته المستقلة  .

وأشاد المتحدثون بصمود أهلنا في القدس والانتصار الذي حققوه جنبا الى جنب القيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، والتي تصدت وصمدت أمام كل التحديات والحيلولة دون النيل من الأقصى والقدس والمقدسات    .

وتخلل مهرجان التكريم تقديم الهدايا ومبالغ المالية، وفقرات فنية وطنية هادفة، وكذلك تكريم الداعمين والمساندين للمهرجان .

شاهد أيضاً

الرئيس يستقبل أعضاء المكتب التنفيذي للاجئين ورؤساء اللجان الشعبية بمخيمات الضفة

وفا- استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الاثنين، بمقر الرئاسة في مدينة رام ...

اترك تعليقاً


Developed by : Khalid Mansour