الرئيسية / اخبار اللجنة / الشرطة ولجنة خدمات مخيم جنين تبحثان سبل التعاون المشترك

الشرطة ولجنة خدمات مخيم جنين تبحثان سبل التعاون المشترك

بحث وفد من لجنة خدمات مخيم جنين يترأسه محمد الصباغ رئيس اللجنة سبل التعون المشترك مع شرطة المحافظة وذلك خلال زيارة قام بها الوفد الى مديرية شرطة جنين وكان في استقبالهم العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة وبحضور المقدم علي بواقنه مدير مركز شرطة المدينة والرائد أوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والإعلام .

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه دار الحديث أثناء اللقاء حول أهمية التعاون الحاصل ما بين شرطة المحافظة واللجنة للحد من أي مظاهر سلبية تؤثر على المواطن وعلى أمنه وأمانه .

و أكد المشاركون في الزيارة على ضرورة أن يكون هناك تعاون وثيق للحد من أي مظهر من المظاهر السلبية التي قد تطفوا على السطح في أي مجتمع ومن هذه الظواهر المركبات الغير قانونية بكافة أنواعها لما فيها من خطر على حياة المواطن وعلى مقدرات المجتمع وأمنه واقتصاده .

بدوره رحب العقيد حقوقي مهند صوان بالوفد الضيف وأكد أن الشرطة لا تدخر جهدا في متابعة هذه المركبات والعمل على ضبطها وإتلافها في كافة أرجاء المحافظة لاجتثاث هذه المركبات من مجتمع المحافظة وتطهيرها من هذا المظهر الذي هو في الأساس غير قانوني ولا يخدم نهائيا مصلحة المواطن.

وانه من الضروري أن يكون هناك تكاتف مجتمعي في الوقوف أمام استخدام هذه المركبات وانتشارها لكونها وبشكل أكيد قنابل موقوتة تؤثر سلبا على الفرد والعائلة والمجتمع والنسيج المجتمعي والسلم الأهلي .

شاهد أيضاً

الرئيس يستقبل أعضاء المكتب التنفيذي للاجئين ورؤساء اللجان الشعبية بمخيمات الضفة

وفا- استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الاثنين، بمقر الرئاسة في مدينة رام ...

اترك تعليقاً


Developed by : Khalid Mansour